الاثنين، 29 أكتوبر 2018

محمد دندراوي

قيل
ويكي

كاتب ورسام مصري
مواليد عام ؟
رسم لمجلة (باسم)

من أعماله:


قال أسبرين:
هذا رسام آخر لا أعرف عنه شيئا ... الاسم محمد دندراوي وقد رسم شخصية كتلة وصديقه فتلة في عدة أعداد من مجلة باسم كذلك قام بنشر عدة قصص عن جحا وأشعب. يبدو أن الضعف كان كبيرا جدا بمجلة باسم لدرجة أنني لاحظت إعادة نشر القصة الواحدة أكثر من مرة في المجلة .. 
كان من أعلام الصحافة السعودية ولم يذكر في نعيه أي صلة له بالكوميكس .. أنا فقط ربطت كونه كان الذراع اليمين لهشام حافظ ناشر مجلة (باسم) وبين عمله بالمجلة ولربما كانت توقعاتي خاطئة ... أعيد وأكرر من يعرف شيئا فلا يبخل علينا به عن هذا الرسام الذي أسعدنا في الطفولة.


هناك تعليقان (2):

  1. اهلا اخي حمزة ... قام االاصدقاء بتصحيح معلوماتي وذكروا ان الفنان دندراوي مصري الاصل وان نبيل فاروق كتب عنه في احد كتبه ...اسف انني لم احذف توقعي الاول ..شاكرا لك جهودك في الارشفة اخوك اسبرين

    ردحذف
    الردود
    1. اهلا ومرحبا بالصديق العزيز، أشكرك من القلب على التنويه وسيتم التعديل، لكن هل من معلومات عن الفنان؟ أين أجد ما كتب عنه نبيل فاروق؟
      يسعدني حقا أن الأرشفة نالت رضاك واعجابك، وأنا من متابعين أعمالك كلها لأنها تنزل من نفسي منزل الترتيب والتنظيم الذي يروق لي جدا، أنتظر بقية مفاجآتك

      حذف